Hero Default for subpages

Words will not show here

آراء الزوار

1
2

آراء زوار المعرض

سارة, طالبة جامعيه 

"كطالبة هندسه، من المتوقع تخرجي في أقل من عام،من الضروري زيارة معرض الإمارات لانه يسهم في توضيح الخيارات الوظيفيه المتاحة لي في مجال تخصصي ويساعدني على أختيار مهنة المستقبل ، وفي الوقت نفسه المساهمة في نهضة بلدي الحبيب دولة الإمارات العربية المتحدة، حقيقة انا محظوظه أن تتاح لي هذه الفرصة وأنا بالتأكيد سوف أحسن أستغلالها ".

زايد, خريج حديث

"هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها معرض الإمارات للوظائف  وانطباعي الأول إيجابي للغاية.  أكثر ما أعجبني في المعرض هو الفرصة المتاحة لرؤية العديد من الخيارات المهنية في مكان واحد. آمل أن أجد وظيفة أحلامي هنا، وأتمكن من متابعة مسيرتي في الجهة التي اخترتها ".

علي , موظف في القطاع الخاص

"معرض الامارات للوظائف هو المعرض المهني الرائد والأكثر أهمية في الدولة. أزوره كل عام على مدى السنوات القليلة الماضية. وهذا لا يعني أنني أبحث عن وظيفة ولكن أجد أنه من المفيد جدا التحقق من الخيارات وفهم ما يمكن القيام به إذا لم أكن في شركتي الحالية. يعجبني  حقا أن المؤسسات الخاصة هي أيضا جزء من المعرض. أناحاليا أأعمل في القطاع الخاص وأعلم أن العديد من أصدقائي مهتمون باستكشاف هذا القطاع، ويسرني جدا أن أرى الخيارات الواسعة التي لدينا هنا "

ميساء ,طالبة

"أنا تبقت لي سنة واحدة للتخرج من المدرسة الثانوية، ولا أزال مشوشة جدا حول ما المهنة التي أريد أن أتبع. معرض الامارات للوظائف يقدم لي فرصة أن يكون نظرة مستقبلية في ما يمكن أن تكون جذابة بالنسبة لي كمهنة، وبالتالي، مساعدتي في اختيار بلدي حقل الدراسات الجامعية ".

ليلى ,خريجة جديدة

"لقد تخرجت للتو في ديسمبر وأنا الآن أبحث عن وظيفة في المجال المالي. هناك العديد من المؤسسات المالية والبنوك هنا التي استهدفها. وآمل أن يتصل بعضهم بي طلبا لمقابلاتي بعد انتهاء المعرض ".

تنظيم

logo 1

شريك استراتيجي

moe

شريك أكاديمي

logo 5

شريك أكاديمي

logo 4

راعي الطيران الرسمي

Emirates

شركة التوصيل السريع

DHL

راعي السفر الرسمي

ALPHA

الناشر الرسمي

itp

شريك استشاري لشؤون التوظيف

sundus

شريك حلول الموارد البشرية

ZEN HR

شريك توظيف الشباب

oliv

شريك التوظيف

bayt

شريك 

mums

شريك التوطين 

jobs

شريك الإذاعة الرسمي 

arn

شريك الإذاعة العربية الرسمي 

kh